أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تستقبل قائد شرطة كربلاء المقدّسة

شيعة ويفز/ خاص
استقبلت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، في مقرها بمدينة كربلاء المقدسة، قائد شرطة كربلاء والمنشآت اللواء أحمد زويني، وناقشت معه مجمل القضايا التي تخص المدينة المقدسة.
وكان في استقبال قائد الشرطة، سماحة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمّدي، المشرف العام على المجموعة الإعلامية، الذي بارك للقوات الأمنية جهودها الحثيثة في حماية وخدمة مواطني وزائري كربلاء المقدسة، فيما يأتي هذا اللقاء قُبيل أيام من إحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم، وما تتطلّب من جهود لأجل إنجاح الزيارة المباركة وخدمة الزائرين، وهو ما تم مناقشته مع قائد الشرطة.
ونقل مراسل (شيعة ويفز) الذي حضر اللقاء بأنّ “سماحة الشيخ مصطفى المحمدي تباحث مع اللواء أحمد زويني مجمل القضايا التي تخدم مدينة سيّد الشهداء (عليه السلام)”.
وأضاف بأنّ “الشيخ المحمّدي بارك للقوات الأمنية في المحافظة جهودها الكبيرة في خدمة مدينة كربلاء المقدسة وزائريها، وأكد بأنها نابعة من محبّتهم وإخلاصهم لمدينتهم”، مبيناً أنّ “الطرفين تباحثا أيضاً حول مجمل القضايا التي تخص المدينة واهلها وزائريها”.
وأشار إلى أنّ “سماحة الشيخ المحمدي أهدى في ختام اللقاء، راية الإمام الحسين (عليه السلام) إلى قائد الشرطة للتبرّك بها، والذي أعرب عن سعادته بها، مؤكّداً أن القوات الأمنية ستبقى على عهدها الدائم بحماية مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) ومواطنيها وزائريها وسدّ الطريق أمام أعداء الدين والإنسانية لمنع إحداث أي خلل أمني لا سمح الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى