أخبارالعالم الاسلاميالكويت

حملة إمام الحياة للتبرع بالدم تشهد مشاركة عدد غفير من المواطنين في الكويت (صور)

انطلقت في الكويت فعاليات حملة امام الحياة للتبرع بالدم، بالتزامن مع ذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام، بحضور ومشاركة نجل المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيد احمد الشيرازي.
وذكر بيان للقائمين على الحملة، انه تأسّياً بالسيرة المباركة لأهل البيت صلوات الله عليهم، والعبرة من النهضة الحسينية المقدّسة، وكالسنوات السابقة، بمناسبة ذكرى مولد الإمام الحسين صلوات الله عليه، انطلقت حملة إمام الحياة عليه السلام بفعالياتها باستلام تبرّعات الدم من المؤمنين.
واضاف، انه شارك في الحملة عدد غفير من اتباع اهل البيت عليهم السلام، بهدف اعانة المرضى والمحتاجين للدم الراقدين في المستشفيات،
وانطلقت الفعاليات بالسنة الجارية في عدد من الدول، وقام أعضاء الحملة بجمع آلاف الأكياس من تبرّعات الدم، وتقديمها إلى المراكز الصحيّة والطبيّة، منها العراق والبحرين والسعودية ولبنان وعمان والمانيا وأميركا وغيرها من الدول.
يذكر أنّ حملة إمام الحياة للتبرّع بالدم حملة تطوعية انطلقت عام 2012م، من قبل بعض مقلّدي المرجعية، وهي حملة تطوّعيّة، تقام في عدد من البلدان بمناسبة ذكرى مولد الإمام الحسين صلوات الله عليه، انطلاقاً من تأكيدات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بجعل يوم الميلاد المبارك يوماً للعطاء والإنسانية والتبرّع بالدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى