أخبارالمرجعية

بالولادات المحمدية.. مؤسسة أهل البيت عليهم السلام تكرم الكوادر التربوية في البصرة

بمناسبة حلول شهر شعبان المبارك وذكرى الولادات المحمدية، بادرت مؤسسة اهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية بتكريم مجموعة من التربويين في البصرة.
وذكرت المؤسسة في بيان تلقته شيعة ويفز، انه امتثالا لتوجيهات المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حول اهمية العلم والعلماء وبمناسبة ميلاد الأئمة الاطهار عليهم السلام في شهر شعبان المبارك كرمت المؤسسة مجموعة من التربويين من مختلف مناطق البصرة.
واضافت، ان التكريم يأتي تقديراً لجهودهم في استمرار المسيرة التربوية رغم الظروف الصعبة وانتشار فيروس كورونا، لافتا الى انه تم تكريم اكثر من ٦٠ مدرسا ومدرسة بشهادات شكر وتقدير ومجموعه مؤلفات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.
والقى مدير المؤسسة الشيخ صادق البصري كلمة تناول فيها الحديث حول منزل العلم ورأي الشارع المقدس بالعلماء والمنزلة العظيمة التي منحها الإسلام للعلماء كما تطرق الى اهمية تعليم التلاميذ اهم العبادات كالصلاة والصوم وكذلك سيرة الرسول الاعظم صلى الله عليه والة وأهل بيته الطاهرين.
واثنى الشيخ البصري، على الجهود التي تبذل من قبل الكوادر التربوية في محافظة البصرة شاكراً للنقابة والمديرية العامة للتربية دورها البارز في خدمة الكوادر التربوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى