أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية تصدر بيان شكرٍ للمساهمين في إنجاح زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام

قدمت مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية الشكر ووافر التقدير والثناء للخدمة والمشاركين في احياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليها السلام من الدوائر الحكومية والقوات الأمنية والمواكب الحسينية ووسائل الاعلام وكل من أسهم في إحياء الزيارة وهذا نص بيان الشكر والثناء:

بأعظم الكلمات وأجل الشكر ووافر التقدير والثناءْ، تتقدّم مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية إلى العراقيين الأحرار والمسلمين في كل أنحاء العالم الذينَ أقاموا موائد النورِ ونشروا لواءَ الخدمة الخالصة بإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليهما السلام)، وكانوا خيرَ مصداقٍ للشيعة البررة المعجونين بماءِ المحبّة والولاء الصادق للعترة الطاهرة.
لو لم تكن مثل هذه الجهود الأمنية والصحية والإعلامية والتوجيهية، لما شهدَ العالمُ بأسره إحياءَ هذا العزاء الكاظمي بمثل هذه الحشود المليونية التي زحفت بقلوبِها صوبَ مرقد الإمامين الكاظمين (عليهما السلام).
لذا.. يطيبُ لمجموعتنا أن تحيّي عزيمةَ الأبطالِ في القوات الأمنية وهم يفترشون وردَ إخلاصهم واستعدادهم لتقديم التضحية في سبيل تأمين الزيارة الرجبية المباركة.
وكذا.. جهود الدوائر الصحيّة التي حرصت على خدمة الزائرينَ الرجبيين عبر توعيتهم صحياً وتقديم الخدمات اللازمة لهم.
وليس آخراً.. بجهودِ المُخضرمين في مجال الخدمة الحسينية.. مواكب الخدمة والعزاء الذينَ آمنوا بشرف الإخلاص والصدق والتفاني اللامحدود في خدمة زائري الإمام الكاظم عليه السلام، فرسموا لوحةَ الولاء بألوانِ نبلهم وكرمهم.
وهو الشكر أيضاً.. لكل الوسائل الإعلامية التي خصّصتْ ساعاتٍ طويلة من البثّ والتغطية الإعلامية لكلِّ مراسيم إحياء زيارة استشهاد حليف السجدة الطويلة وصاحب الكرامات وقاضي الحاجات.. فبمثل هذه الجهود الصادقة أصبح العالم مشغولاً بمعرفتِنا والانفتاح على رسالة السلام للأئمة الهُداة الميامين.. وهو الشكر ذاته لزملائهم وإخوتهم في مجموعتنا الإعلامية الذينَ حرصوا على نقل كل ما يدورُ بالقربِ من المرقد الكاظمي المطهّر ومشاعر الولاء التي تعبقُ بها قلوبُ المحبّين.
وفي الختام.. نتقدّم بأحرّ التعازي لشهيدة الركب الكاظمي التي قدمت روحها وراحت ضحية للعمل الإرهابي هذا العام.. نسأل الله تعالى أن يسكنها مع محمد وآله (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام) وأن يمنّ على الجرحى بالعافية والشفاء العاجل.
مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية
26 رجب الأصب 1442 هـ
11/ 3/ 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى