أخبارالمرجعية

خدمةٌ يتشرّفون بها.. موكب الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) يواصل تقديم خدماته لزائري الإمام الكاظم عليه السلام

لأكثرَ من ثلاثة أيام متتالية، واصلَ موكب الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) في مدينة الكاظمية المقدسة، تقديم خدماته للزائرين الوافدين لإحياء ذكرى شهادته الأليمة.
الموكبُ الخدمي التابع للمرجعية الدينية الشيرازية، ساهمَ إلى جانبِ المئات من المواكب الحسينية، بتقديم الخدمات اللازمة للزائرينَ، الذين وفدوا من مختلف المحافظات العراقية لإحياء الفاجعة الأليمة قرب المرقد الكاظمي المطهّر.
وقال القائمونَ على الموكب الخدميّ في تصريح لـ (شيعة ويفز): إنّهم “استقبلوا خلال هذه الأيام أعداداً كبيرةً من الزائرين الوافدين لمدينة الكاظمية المقدسة، وحرصوا على تقديم مختلف الخدمات لهم”.
وأضافوا بأنّ “موكبَهم قدّم خدماتٍ مختلفة بينها وجبات الطعام وتوزيع مياه الشرب المعبّأة، فضلاً عن توفير أماكن للاستراحة، إضافة إلى إقامة مجالس العزاء اليومية لاستذكارِ فاجعة استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)”.
ولفتَ القائمونَ إلى أنّ “هذه الجهود المبذولة وتقديم الخدمات، اعتادوا عليها سنوياً خلال مناسبة استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام) ومناسبات الأئمة الهداة (عليهم السلام)، والتي تشرحُ جزءاً بسيطاً من كمّية العشقِ والفخرِ الذي يحملوه اتجاه الزائرين الكرام والتشرّف بخدمتهمْ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى