أخبارالعالم الاسلاميالعراق

يومان متبقيان.. استنفار أمني في شوارع بغداد لتأمين زيارة الإمام الكاظم (عليه السلام)

وجّه وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة عماد محمد حمود، باستنفار كافة الجهود من اجل تأمين الزيارة الرجبية المباركة، ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم ( عليه السلام)، التي توافق لـ (25 رجب الأصب).
وذكرت الشرطة في بيان تلقته (شيعة ويفز)، أن “وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة وجه كافة المديريات المنضوية تحت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة باستنفار جميع الجهود والإمكانيات المتاحة؛ من أجل تأمين زيارة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليهما السلام)، من خلال انتشار كافة قطعات المديريات من (قيادات الشرطة، النجدة، المرور، مكافحة الإجرام، مكافحة المتفجرات وأفواج الطوارئ)”.
وتابع، أنّ “ذلك جاء وفق خطط أمنية مدروسة، ومحكمة توفر الأمان والانسيابية لحركة الزائرين مع التأكيد على تذليل الصعاب لهم، واتخاذ كافة التدابير الأمنية لمنع وقوع أي خرق أمني لا سمحَ الله تعالى”.
وتستمر قوافل العاشقين بالانطلاق من مختلف المحافظات العراقية صوب مدينة الكاظمية المقدّسة، لإحياء الذكرى الأليمة لاستشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام).
وفي إزاء ذلك، شهد مرقد الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) نشر مظاهر الحزن ومعالم السواد إحياء للفاجعة الأليمة التي يحيها أتباع أهل البيت (عليهم السلام) للمرة الثانية على التوالي وسط تحديات أمنية وصحية كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى