أخبارالمرجعية

مسؤول العلاقات العامة يؤكد أنَّ المرجعية تنظر بعين الأبوّة للعراقيين وتدعو لهم ليل نهار

اكد مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السيد عارف نصر الله، ان المرجعية تنظر بعين الأبوّة للعراقيين وتدعو لهم ليل نهار.
وأكد نصر الله خلال استقباله ضيوف وشخصيات علمائية وعشائرية، كان بينهم حجة الاسلام السيد حسين الزاملي مدير الحوزة العلمية في منطقة الهارثة والشيخ عبد الرزاق البو بصيري مدير مؤسسة الخير في محافظة البصرة، اكد على أهمية المحافظة على وحدة الصف والكلمة والتكافل الاجتماعي لتجاوز الأزمات التي يمر بها العراق.
ولفت إلى أن المرجعية الشيرازية تنظر إلى الشعب العراقي بعين الاعتزاز والمحبة والأبوة وتراقب ما يجري على الساحة من أحداث سياسية واجتماعية واقتصادية وتدعو ليل نهار أن يحفظ الله هذا البلد الطيب ويرزق أهله من الثمرات ويبعد عنهم الفاسدين والمتآمرين والمنافقين الذين لا يضمرون سوى الشر.
وشدّد نصر الله، على ضرورة التمسك بأهل بيت الرحمة صلوات الله عليهم أجمعين وإحياء أمرهم والاستمرار بإقامة الشعائر الدينية في كل الأحوال والظروف لأنها تمثل القوة الحقيقة لأتباع مذهب الحق وهي سبب الفيض الإلهي ومفتاح الكرامة لكل شيعي وهي الحبل المتصل بيننا وبين أئمتنا عليهم السلام الذين يمثلون أمان أهل الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى