أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي يشيد بدور العشائر العراقية في الوقوف إلى جانب المرجعية في مشروعها الإصلاحي

أجرى وفد من مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة كربلاء المقدّسة، زيارة ودّية لمضيفي الشيخ نجاح شاكر آل شبيب شيخ عموم عشائر آلبو موسى إمارة آل فتلة، والشيخ صباح نوري السمرمد شيخ قبيلة المسعود في المدينة.
الوفد المرجعي كان برئاسة نجل الإمام الراحل السيد محمد الشيرازي (قدس سره) حجة الإسلام والمسلمين سماحة السيد مهدي الشيرازي، يرافقه حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ مصطفى المحمدي أمين عام مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، والشيخ عبد علي عبد الخالق رشيد رئيس قبيلة حمير في العراق.
وأكّد حجة الإسلام والمسلمين السيد مهدي الشيرازي على الدور الفاعل للعشائر العراقية الأصيلة في حماية السلم والأمن وإشاعة روح الأخوّة بين أبناء المجتمع، فضلاً عن موقف رجالاتها الثابت في الالتفاف حول المرجعية الدينية الرشيدة والوقوف إلى جانبها في مشروعها الديني الإصلاحي.
فيما نقل مراسل (شيعة ويفز) الذي حضر اللقائين، أن “الزيارة أشّرت شيئاً هاماً بأنّ المرجعية الدينية على تواصل دائم مع أصحاب المواقف المشرفة من رجالات العشائر العراقية الأصيلة، وبادرت هذه المرّة لزيارة مضائفهم العامرة عرفاناً منها لمواقفهم الساندة”.
وأضاف أنّ “زيارة الوفد المرجعي تركت في نفوس الضيوف أثراً جميلاً، وكانت كلماتهم وحفاوة استقبالهم تؤكّد مكانة المرجعية الدينية في نفوسهم ووجدانهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى