أخبارالمرجعية

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تقيم برنامجاً لزرع البسمة على وجوه الأيتام وعوائلهم في كربلاء المقدسة

نجحتْ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) الثقافية الخيرية في محافظة كربلاء المقدّسة وبالتعاون مع مؤسسة أنوار الهدى الخيرية، برسم الابتسامة عل وجوه عددٍ من الأيتام في المحافظة، عبر برنامجها الدائم (فرّح يتيماً).
وتواجدَ الأيتام في مدينة الألعاب برفقة عوائلهم، حيث تضمّن البرنامج اصطحابهم والترفيه عنهم، إضافة إلى توزيع الملابس والهدايا عليهم تزامناً مع الذكرى العطرة لولادة سيّدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام).
وقالت المؤسسة في بيان تلقته (شيعة ويفز) بأنّ “هذه المبادرة جاءت ضمن فعالياتها الإنسانية المقدّمة لأيتام العراق وخاصة برنامج (فرّح يتيماً)، وتم بآلية التعاون والعمل المشترك مع المؤسسات والمنظمات الخيرية”.
وأضافت أنّ “برنامج هذه المرة جاء بالتعاون مع مؤسسة أنوار الهدى الخيرية في محافظة كربلاء المقدّسة، حيث تم اصطحاب عدد من الأيتام المسجّلين لديها، بهدف زرعة الابتسامة على وجوههم”، مؤكّدة أنّها “تفرح لفرح هؤلاء الصغار وستعمل جاهدةً على إيجاد البرامج الترفيهية والتثقيفية لدعمهم باستمرار”.
وتأتي مبادرة مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) هذه، بعد أسبوع واحد من قيامها بحملة مشابهة، لاصطحاب عدد من الأيتام المسجلين لديها، وكانت بالتعاون مع مدينة ألعاب السندباد التي فتحت أبوابها أمام لهفة الأيتام الصغار باللعب وشاركت بزرع البسمة في قلوبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى