أخبارالعالم الاسلامي

منصّة رقمية “إندونيسية” تفتتح سنة 2021 بمقالات تثقيفية عن الإمام المهدي (عليه السلام)

شيعة ويفز/ خاص
خصّصت منصّة (Kumparan) الرقمية، بإندونيسيا، باباً ثابتاً، لطرح الأفكار الخاصة بالإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، تتضمّن الأخبار والمقالات التي يحرّرها كبار الكتّاب والصحفيين المسلمين وغير المسلمين.
ونشرت المنصّة منذ شهر كانون الثاني الماضي وحتّى كتابة هذا التقرير، (21 مادة) بعناوين مختلفة تابعتها (شيعة ويفز) عن الإمام المنتظر (عليه السلام)، وقالت في بيان لها: إنها “تهدف إلى مشاركة هذه القصص والمقالات مع الناس في إندونيسيا وجميع أنحاء العالم للتعرّف على شخصية إمام آخر الزمان”.
واعتمدت المقالات المنشورة في المنصّة، على الأحاديث الواردة عن الإمام المهدي (عليه السلام) في كلمات وأحاديث النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وما تناقلته كتب المسلمين من الطائفتين الشيعية والسنية.
ومن العناوين التي طرحتها المنصّة لتعريف القرّاء: (صفات الإمام المهدي في الحديث النبوي الشريف، من هو الإمام المهدي الذي يظهر قبل يوم القيامة، الصفات الجسدية للإمام المهدي وعلامات مجيئه، قصص عن الإمام المهدي، علامات الظهور، الإمام المهدي أمير المسلمين) وغيرها، كما ألحقتها بالصور التجسيدية والتصاميم الرقمية المتداولة لدى محبّي أهل البيت (عليهم السلام) عن الإمام صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف).
وفي مقال بعنوان (من هو الإمام المهدي) قال الكاتب: “يجب أن تسمع كثيراً عن لقب الإمام المهدي، وعليك أن تعرفه جيّداً، فهو قائد غير عادي، وهو من يتمكن من تحقيق العدالة عند ظهوره”، ويضيف، إن “الإمام المهدي ليس اسماً فحسب بل لقباً لمعنى القائد العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى