أخبارالمرجعية

مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام تقدم هدايا مختلفة لمئة شاب مقبل على الزواج في كربلاء المقدسة

بمناسبة الذكرى العطرة لولادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام، بادرت مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام بتقديم هدايا مختلفة لمئة شاب مقبل على الزواج في كربلاء المقدسة تيمنا بالمناسبة.
وقال الامين العام للمؤسسة الشيخ علي المجاهد في تصريح لشيعة ويفز، انه تزامنا مع الذكرى العطرة لولادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام بادرت المؤسسة بتقديم الهدايا المختلفة لمئة شاب مقبل الزواج.
واضاف، انه “انطلقنا من الاسم المبارك بتأسيس هذه المؤسسة قبل 17 عاما وهي مستمرة في برنامج تزويج الشباب وبادرت منذ تأسيسها بتزويج اكثر من 6500 شاب وشابة، واليوم اجتمعنا لتقديم هدايا الزواج لـ100 شاب وشابة”.
واوضح، ان “المؤسسة لها الكثير من البرامج التي تخص الايتام والعلاج والفقراء والمحتاجين وكذلك في الازمات منها جائحة كورونا، وفي الزيارات الاربعينية وغيرها، فقد قدمت المؤسسة قدر ما تستطيع لإعانة المواطنين ولديها برامج شهرية لكفالة الايتام”.
وقدم المجاهد، الشكر لجميع المشاركين والمتبرعين في داخل العراق وخارجه، والقنوات الفضائية التي بادرت في تقديم الدعم للمؤسسة، داعيا الميسورين الى المساهمة في دعم المحتاجين ومد يد العون لهم.
من جانبه قدم باسم المجاهد مدير المؤسسة، التهاني والتبريكات للامة الاسلامية بمولد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ولسماحة المرجع الشيرازي دام ظله المؤسس للمؤسسة.
واضاف، ان المؤسسة تقدم اعمالها الخيرية المتمثلة بالتزويج ورعاية وكفالة الايتام والعلاج والعمليات المستعصية وغيرها منذ سنوات ومستمرة في ذلك، مقدما الشكر لكل من ساعم ودعم هذا العمل الخيري.
وقال رجل الدين السيد محمد الحسيني، ان “هذه المناسبة لها وقعها ويجب ان تكون مؤسساتنا لها دور في احياء سنة رسول الله وهي التزويج”، مؤكدا على اهمية تشجيع الشباب والمساهمة في جعل الطريق بسيطا امامهم لغرض اقامة بيت في الاسلام لتحصين الشباب والشابات.
وقدم الشباب المستفيدون، الشكر لمؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام على مساعدة الشباب وكل المساهمين والداعمين لهذا العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى