أخبارالعالم الاسلاميباكستان

خادمات الزهراء.. ثلاثة أصوات “شجيّة” تغنّت بحبّ أهل البيت (عليهم السلام)

شيعة ويفز/ خاص
“خادمات الزهراء” و”راهبات بني هاشم”، لقبان تُعرفُ بهما ثلاث فتيات شقيقات من أصول باكستانية، تولّعنّ بإنتاج الكليبات والأناشيد والمدائح الدينية التي خصصنها لذكر النبيّ محمد وآله الكرام (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام).
الشقيقات الثلاث، يقمن حالياً في بريطانيا، إلا أنهّن بقين في شوق دائم للحضور بين يدي الأئمة الأطهار، حيث يسعين لزيارة مراقدهم المقدّسة في العراق وإيران سنوياً، ونجحن في إنتاج العشرات من المقاطع المصورة والصوتية باللغات (الأوردو، الإنكليزية وحتى العربية) والتي تجتذب الكثير من المحبّين والموالين.
تقول الشقيقات في تعليقاتهنّ المرفقة لأعمالهن المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعتها (شيعة ويفز): “لقد وضعنا أصواتنا لخدمة أهل البيت (عليهم السلام) لنروي للعالم ما حلّ عليهم من الظلم والأذى”.
أما عن الإمام الحسين (عليه السلام) وكربلاء قُلن: “يجب أن يعرف العالم ما هي كربلاء وما حلّ فيها”، وأضفن، “لا شك أن حبّ الإمام الحسين (عليه السلام) وحزنه لن يترك قلوبنا أبداً، أما عن الدموع التي نذرفها فما قيمتها أمام المكافآت التي سنحظى بها في الآخرة”.
وعن أوّل زيارة لهنّ إلى كربلاء كتبن بفرح غامر: “ممتنّات كثيراً لك يا مولانا يا حسين لتسهيل زيارة مرقدك الطاهر، المشاعر عند حضرتك لا توصف، وكذا عند رؤية قبّة مرقدك ومرقدك أخيك العباس (عليهما السلام)”.
وللسيدة زينب (عليها السلام) وعند أول زيارة لمرقدها الشريف كتبن: “نقسم بالله تعالى أننا سنضحّي بكل ما لدينا في حياتنا.. لكِ يا أمّ الأوجاع.. لكِ يا زينب الكبرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى