أخبارالإعلام الشيعي

النائب حسين اليساري يشيد بجهود مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية ورسالتها الهادفة

ثمّن عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة كربلاء المقدّسة، النائب حسين اليساري، جهود المرجعية الشيرازية في المجالين الإعلامي والإنساني، وما تقدّمه مؤسساتها المختلفة من خدمات تصبُّ في مصلحة أبناء الشعب العراقي والأمة الإسلامية جمعاء.
جاء ذلك خلال زيارته لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، حيث كان في استقباله مدير المجموعة حجّة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي وعدد من الكوادر العاملة.
وقالت المجموعة الإعلامية في بيان لها تلقته (شيعة ويفز)، إن “سماحة الشيخ المحمّدي أطلع النائب اليساري على الخدمات الإعلامية الواسعة التي تقدّمها المجموعة عبر قنواتها الفضائية بتسليط الضوء على الأنشطة المختلفة لأتباع أهل البيت (عليهم السلام) في العراق والعالم، وسعيها الدائم لتوعية المجتمع عبر نشر الثقافة الإسلامية المحمدية الأصيلة”.
وأضاف أنّ “النائب اليساري اطلع على مشروع ميثاق حماية الأيتام في العراق الذي أطلقته مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية وأكد دعمه لهكذا مشاريع إنسانية”.
وبحسب البيان، فإن “اليساري ثمّن هذه الجهود، وأكد بأنّها أثمرت عن نشاطات حيوية تخدم أبناء المجتمع وخصوصاً في المجالين الإنساني والإعلامي، مشيداً بمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية ورسالتها الهادفة”.
وأوضح البيان أن “الطرفين تباحثا أيضاً حول الواقع العراقي على مختلف الأصعدة، والتأكيد على ضرورة تظافر الجهود الحكومية والمجتمعية للنهوض به بما يخدم تطلعات أبنائه، فيما اختتم اللقاء بإهداء سماحة الشيخ المحمّدي راية الإمام الحسين (عليه السلام) إلى النائب اليساري داعياً إياه إلى بذل المزيد في خدمة مدينة كربلاء المقدّسة والعراق بشكل عام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى