أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي يدين التفجير الإر.ها.بي المزدوج في ساحة الطيران ببغداد

ادان مكتب سماحة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، التفجير الار.ها.بي المزدوج في ساحة الطيران وسط بغداد، والذي أسفر عن استشهاد 32 شخصاً وعشرات الجرحى.
وهذا نص البيان:

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
قال الله تعالى: (مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً) سورة الحج: الآية 40 . صدق الله العلي العظيم
إن العملية الإرهابية البشعة في بغداد والتي أودت بحياة العشرات من أبناء الوطن الأبرياء إنما جاءت كنتيجة طبيعية لتصدع البيت الداخلي للقيادة السياسية والفساد المستشري في بعض مفاصل الدولة وتدخل أجندات أجنبية في مراكز القرار.
نسأل الله العلي القدير أن يرحم شهداءنا المظلومين، وينتقم لهم ممن ظلمهم وأن يمنّ على الجرحى بالصحة والشفاء العجل، ونعزي مولانا الإمام الحجة أرواحنا فداه، وأبناء شعبنا الصبور لاسيما عوائل الشهداء والمنكوبين بهذه الفاجعة الأليمة، ونحمل القوات الأمنية مسؤولية استيقاظ خلايا الإرهاب، كما نحمل مجلس القضاء الأعلى المتلكّىء والمتردد في إنزال العقوبات العادلة بحق المجرمين، هذا ونطالب الجهات المعنية بالجدية والسرعة في علاج الجرحى وتعويض المتضررين.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
9 جمادى الثانية 1442 للهجرة
مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى
السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله
كربلاء المقدسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى