أخبارالمرجعية

أتباع أهل البيت (عليهم السلام) ومقلّدو المرجع الشيرازي يتواصلون بإحياء العزاء الفاطمي الأليم

شيعة ويفز/ خاص
لأنّها البضعة الزكيّة.. ومصابها يدمي القلوب، فلا يزال أتباع أهل البيت (عليهم السلام) ومقلّدو المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، يتواصلون بإقامة مراسيم العزاء الفاطميّ بذكرى استشهاد سيد نساء العالمين (عليها السلام).
المحبّون والمعزّون بالمصاب الأليم، شاركوا في مجلس عزاء السيدة الزهراء (عليها السلام) الذي أقامه مركز أهل البيت (عليهم السلام) للفكر الإسلامي في العاصمة العراقية بغداد، وسط حضور جموع من أفاضل الحوزة الدينية وسائر المؤمنين.
مجلس العزاء الفاطمي، افتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ السيد محمّد البعاج، ليرتقي بعده المنبر المشرّف سماحة الشيخ صلاح اللامي أحد أعضاء المركز، مشجياً قلوب الحاضرين بنعي حزين بالذكرى الأليمة، ومسلّطاً الضوء في الوقت ذاته على محطّات هامة من سيرة وحياة السيدة البتول (عليها السلام).
المعزّون الحاضرون الذين لم يكتفوا بذرف الدموع، رفعوا أيديهم في ختام مجلس العزاء بالدعاء إلى الله (سبحانه وتعالى) بالفرج للمولى صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، والذي سيأخذ بطلعته الغراء الثأر من ظالمي محمد وآل محمد (صلوات الله عليهم أجمعين).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى