أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يحيي مع أهالي الكويت مجالس العزاء الفاطمي

شيعة ويفز/ خاص
شاركَ نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مجلس العزاء الفاطمي الذي أقامته حسينية الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)، في الكويت، بمناسبة استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام).
وتوسّط آية الله السيد أحمد الشيرازي، جموع المعزّين الذين حضروا للمشاركة بمجلس العزاء الفاطميّ، والذين استمعوا لمحاضرة دينية استذكر فيها خطيبها الحسيني الأدوار المشرّفة للبضعة الزهراء (عليها السلام) وما تحمّلته من الأذى والعدوان بعد رحيل والدها المصطفى (صلى الله عليه وآله)، فضلاً عن دفاعها المشرف عن خطّ الإمامة الإلهية، التي أراد لها أعداء الدين والإنسانية طمسَ معالمها وتحريف أفكارها.
ونقل مراسل (شيعة ويفز) الذي حضر مجلس العزاء، بأن “المجلس الفاطمي الذي أقامته الحسينية شهد حضوراً واسعاً من قبل محبي أهل البيت (عليهم السلام) من أهالي الكويت، الذين يقدّسون ويعظّمون ذكرى الأيام الفاطمية الأليمة”.
وأضاف بأن “سماحة آية الله السيد احمد الشيرازي قدّم شكره وتقديره للقائمين على الحسينية ولكل من حضر من المؤمنين لمجلس العزاء في الذكرى الفاطمية الأليمة”، مبيناً أن “سماحته توجّه بعدها للمشاركة بحضور مجلس عزاء ثانٍ عقده سماحة الشيخ حامد عبد الرزاق في منزله المكرّم، إحياء للشعائر الفاطمية المقدّسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى