أخبارالعالم

الهند: تحوّل قسري للمسلمين إلى الهندوسية تحت التهديد والدعم اليهودي

اعتمدت السلطات الهندية مؤخراً قانوناً جديداً ينصّ على عقوبة صارمة لأولئك الذين يتركون الهندوسية ويعتنقون أي دين آخر كالإسلام، في الوقت الذي تشجع فيه الشرائح الهندوسية المتطرفة والنخب الحاكمة، على تحول المسلمين وأفراد الأقليات الدينية في البلاد إلى الهندوسية.
وبحسب تقارير صحفية تابعتها (شيعة ويفز) فإن “مثل هذه التحولات إلى الهندوسية لا يتم تشجيعها ورعايتها من قبل الهندوس فحسب، بل إنها تتلقى رعاية وتمويلاً ودعماً إعلاميا من العديد من العلماء اليهود والعاملين في وسائل الإعلام”، كما كشفت بأن الباحث اليهودي ومالك منظمة تدعى (Jihad Watch) والتي تدير موقعاً إلكترونياً معادياً للمسلمين، هو أحد هؤلاء الأفراد ، الذين كانوا يدعمون بشدة مشاريع تحويل المسلمين إلى الهندوسية”.
وتضيف بأن “اليهودي روبرت سبنسر وأنشطته يتم تمويلها بشكل أساسي من قبل وكالة التجسس الهندية، بينما تلقى أيضاً تبرعات من القوى المعادية للإسلام من جميع أنحاء العالم”.
كما يؤكد تقرير للوكالة الهندية (OPINDIA) أن “المسلمين يتم تحويلهم إلى الهندوسية من قبل الجماعات الهندوسية المتطرفة تحت رعاية مباشرة من حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم”، مبيناً أن “المسلمين والمسيحيين والأقليات الأخرى يتعرضون باستمرار للضغط والتهديد من قبل الجماعات الهندوسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى