أخبارالمرجعية

مسؤول العلاقات العامّة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي يشيد بمواقف الكويتيين مع الشعائر الحسينية

استقبل مسؤول العلاقات العامّة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، السيّد عارف نصر الله، عدداً من الزائرين القادمين من الكويت.
وقال نصر الله في حديثه، إنّ لأهل الكويت الكرام والشيعة خصوصاً مواقف مشهودة في خدمة الدين والمسلمين وإحياء شعائر الإمام الحسين صلوات الله عليه.
وأضاف، “كان للكويتيين منزلة خاصّة لدى المرجع الديني الراحل آية الله العظمى السيّد محمّد الحسيني الشيرازي الراحل قدّس سرّه وما تزال المكانة نفسها لدى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الشيرازي دام ظله، وكنا دائما نستذكر جهود الأخوة في الكويت ودعمهم المعنوي والمادي اللامحدود لقضايا الدين والمذهب وهم شركاؤنا في كل أجر وثواب يترتب على خدماتنا التي نقدّمها لزائري الإمام الحسين صلوات الله عليه في مدينة كربلاء المقدّسة وغيرها في جميع المناسبات الدينية”.
في معرض حديثه عن أجواء عاشوراء هذا العام في الكويت قال مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، “أنا مطمئن من هذا الجانب وأعلم أنّ الإخوة هنا لا ولن يقصّروا مع إمامهم الحسين صلوات الله عليه رغم تفشّي الوباء وتبدّل الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لأنّ الحسين صلوات الله عليه وقضيته من أهم أسباب نزول البركة في أي بلاد يذكر فيها اسم الله تعالى وتقام فيها المجالس والشعائر الحسينية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى