أخبارالمرجعية

مركز أهل البيت عليهم السلام يشهد بالجهود الكبيرة لإنجاح زيارة الأربعين

‏اشاد مركز اهل البيت عليهم السلام للفكر الإسلامي التابع للمرجعية الشيرازية، بالجهود الكبيرة التي بذلت لانجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
وجاء في بيان للمركز، “نثمنُ الجهودَ الاستثنائيةَ المباركةَ الشعبيةَ من قبل المواكب والهيئات والمؤسسات ومكاتب العلماء لإنجاح الزيارة المليونية لأربعينيةِ التي لايوجد لها نظيرفي العالم كله “.
وقال المركز”إذ نبتهلُ إلى العلي القدير أن يتقبلَ تلك الجهود بحسنِ قبوله، نقفُ وقفةَ الإجلال والإكبار لجهودِ أصحاب المواكب والهيئات الحسينية والإرشادية وخدمة الامام الحسين عليه السلام من المبلغينَ والمبلغات وأيضا القواتِ الأمنية فضلاً عن الجهاتِ الحكومية من الوزاراتِ والدوائر الخدمية التي واصلتْ الليل بالنهارِ منذ إنطلاق مسيرة العشق الحسيني من أقصى الجنوبِ مروراً بالطرقِ الرئيسيةِ والفرعيةِ التي سلكها الزائرون الكرام وصولاً إلى كربلاء المقدسة “.
وتابع المركز، “نسأل المولى تبارك وتعالى ان يحفظ شيعة أهل البيت عليهم السلام في كل مكان من العالم ،وان يعجل بظهور مولانا صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف ، وان يحفظ الله تعالى جميع العلماء الربانيين لاسيما سماحة المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله “.
وكان الملايين من الزائرين قد توافدوا الى مدينة كربلاء المقدسة لإداء مراسم زيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام، وسط استنافر أمني وخدمي على طول طرق التي يسلكها الزائرون سيراً على الأقدام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى