أخبارالمرجعية

العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي: المشروع الحسيني الكبير من أولوياتنا ويجب دعم الشباب العاملين فيه

أكّد مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السيّد عارف نصر الله، على إنّ المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوّار الأربعين في كربلاء المقدّسة يتصدر قائمة الاهتمام ويعدّ من الأولويات لديه.
وقال نصر الله في تصريح، انه “لا شك أنّ هذا المشروع الخدمي المهم إلى جانب المشاريع الأخرى هو في أعلى قائمة اهتمامنا وأولوياتنا وهو محطّ احترامنا لأنّه يرتبط بخدمة زوّار الإمام سيّد الشهداء صلوات الله عليه ولا بدّ من دعمه وإسناده بكل قوّة”.
وأضاف، “كما يجب دعم الشباب الحسيني المتطوّع لتنفيذ برامج وفعاليات هذا العمل المبارك والوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم في كل شيء لأنّهم يمثّلون بالحقيقة الصفوة والنخبة من شباب العراق اليوم، وقد تحمّلوا الكثير من العناء والتعب وبذلوا الجهد والوقت لنيل شرف خدمة زوّار أبي عبد الله الحسين صلوات الله عليه”.
وختم مسؤول العلاقات العامّة لمكتب المرجعية حديثه، بدعوة التجّار وأهل الخير والصلاح إلى دعم هؤلاء الشباب وتقديم ما أمكن من المساعدة المالية والعينية إلى جانب التشجيع والدعم المعنوي.
جدير بالذكر، أنّ المشروع الحسيني الكبير الخدمي للعلاقات العامّة هو من المشاريع المهمّة لها، ويقوم بتقديم مختلف الخدمات لزائري الأربعين الحسيني، وكذلك للمواكب الحسينية بالأخص الخدمية منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى