أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية تواصل تغطيتها لمراسيم زيارة الأربعين

رغم الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد وما خلفته تداعيات انتشار فيروس كورونا، وارتفاع درجات الحرارة الا ان ذلك لم يثن من عزيمة كوادر مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية من مواصلة التغطية المباشرة لمراسيم زيارة الاربعين الحسيني.
ونقل مراسل شيعة ويفز عن قسم الانتاج الفني للمجموعة القول، ان المجموعة تبث برامجها الحصرية الخاصة بزيارة الاربعين بخمس لغات هي، الفارسية، والعربية، والانجليزية، والتركية، والاردو، مضيفا ان البرامج الحصرية تبث يوميا اكثر من 18 ساعة عبر جميع قنواتها، وتتضمن استضافة المشاهدين عبر الاقمار الصناعية.
واشار، الى ان 33 برنامجا يوميا يناقش القضايا المختلفة لزيارة الاربعين، وحركة الملايين نحو كربلاء مع اصحاب الاختصاص، كذلك من خلال اللقاءات التي تجريها كوادرها مع زوار الامام الحسين عليه السلام.
الجدير بالذكر ان مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية تبث برامجها من مقرها الثابت في مجمع علي الاكبر عليه السلام قرب العمود 1114 على طريق النجف – كربلاء ، ومن خلال استوديو مكتبها الرئيسي في كربلاء في منطقة بين الحرمين الشريفين، وشارع قبلة الامام الحسين عليه السلام لتغطية مراسيم الاربعين بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى