أخبارالعراقالمرجعية

وفد مكتب المرجعية الشيرازية يواصل جولته على المواكب الحسينية ويشارك الزائرين المشاة في الناصرية

يواصل وفد مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، جولته على المواكب والهيئات الحسينية، فيما شارك الزائرين المشاة في مدينة الناصرية مسيرتهم.
واطلع الوفد على نشاطات المواكب وخدماتها المقدمة للزائرين الكرام، مبلغاً سلام وتحيات ودعاء سماحة المرجع الشيرازي دام ظله المستمر لكل خدمة سيد الشهداء عليه السلام وللزائرين المشاة.
جولة الوفد ابتدأت بزيارة المواكب والهيئات الحسينية في المنصورية، ومن ثمَّ مركز مدينة الناصرية، ومن بعدها انتقل الى البطحاء ومنها الى الهويشلي والدراجي.
وقد جرى الحديث خلال اللقاءات المتعددة حول عدَّة عناوين ثقافية وعقائدية وفقهية أكد الوفد من خلالها على أهميَّة اتِّصاف خدمة سيد الشهداء عليه السلام بالأخلاق الحسنة متأثرين في ذلك بأخلاق سيد الشهداء عليه السلام، الأمر المحتِّم ضرورة الاطلاع على السيرة الوضاءة للإمام عليه السلام والوقوف على شخصيته بشكل يتمكن الخادم من الاتصاف بتلك الصفات العالية.
كما وأكد الوفد على اهمية أَن يتَّسع نشاط المواكب والهيئات ليشمل بالإضافة الى الاعمال الخدمية المهمة الجوانب الدينية والثقافية فكل موكب بمثابة مؤسسة عاملة على بناء مجتمع ناضج وواعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى