أخبار

العراق: مقتل 27 ارهابيا بينهم القاضي الشرعي لداعش في البو شجل

قتلت القوات الأمنية، 27 داعشيا، بينهم ما يُسمى بـ [القاضي الشرعي] لعصابات داعش في منطقة البو شجل

 

قتلت القوات الأمنية، 27 داعشيا، بينهم ما يُسمى بـ [القاضي الشرعي] لعصابات داعش في منطقة البو شجل غرب مدينة الفلوجة في محافظة الانبار.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد، يوم الجمعة، ان “قواتنا الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة البو شجل وتضييق الخناق على العدو، حيث تمكنت من قتل 27 ارهابياً بينهم ما يسمى بالقاضي الشرعي لعصابات داعش، وجرح سبعة اخرين، وتدمير مفرزة رشاشة وقتل أعدادها، وتدمير عجلة ملغومة، وتدمير عجلتين للعدو وقتل من فيهما”.

وأضاف البيان ان “قوة من اللواء الأول شرطة اتحادية تمكنت من تحرير مختطف وإلقاء القبض على الخاطف، في منطقة النهروان”.

وتابع البيان “كما تمكنت قواتنا الأمنية في الفوج الثاني باللواء 45، من ضبط 11 عبوة ناسفة، واعتدة ومواد متفجرة، في منطقتي الضابطية وام نجم، شمالي بغداد، فيما تمكنت قوة من الفوج الثالث في اللواء 55 من ضبط ومعالجة ثلاث عبوات ناسفة، في منطقتي [الشيت، والعمية]”.

وفي محافظة الانبار غربي العراق تمكنت قوات فرقة الإمام علي عليه السلام التابعة للحشد الشعبي, من ضرب زورق وقتل (3) دواعش اثناء  محاولتهم  التسلل لإيقاف تقدم قوات الحشد.

قائد الفرقة الشيخ كريم الخاقاني اوضح في تصر يح صحفي ان الفرقة رفعت العديد من العبوات الناسفة من الارض والبيوت التي زرعتها داعش لوقف تقدم الحشد الشعبي وبقي مايقارب (٨٠٠) ونقترب من اغلاق الفلوجة بوجه جماعة داعش الارهابية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى