أخبار

مصدر في الحشد الشعبي: نفذنا خطة ذكية للحصول على الاسلحة الامريكية من خلال رفع علم داعش!؟

مصدر في الحشد الشعبي ان الطائرات الامريكية قامت بالقاء السلاح لمقاتلي الحشد بعد ان رفعوا علم داعش في محافظة الرمادي

 

أفاد الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة نقلا عن مصدر في الحشد الشعبي ان الطائرات الامريكية قامت بالقاء السلاح لمقاتلي الحشد بعد ان رفعوا علم داعش في محافظة الرمادي غربي العراق .

واكد المصدر أن قوات الحشد الشعبي تمكنت من فك حصار لداعش في الرمادي بعد أن نفذت “خطة ذكية” أنهت من خلالها محاصرة “داعش” للقطعات العسكرية من أربعة جهات. واضاف إنه “بينما كنا نتوغل في قاطع الرمادي لدحر داعش فاذا نحن محاصرون من أربعة جهات، وكان بالإمكان المرور من احدى الجهات شرط أن يكون لدينا السلاح الكافي لمواجهتهم، ولكن الحقيقة ان سلاحنا كان على وشك النفاد.

أوضح المصدر أن “آمر القوة من الحشد الشعبي أمر بعمل دائرتين متداخلتين في المنطقة التي تمت محاصرتهم فيها وقد اصطف مقاتلونا على شكل دائرتين، الأولى صغيرة وتحيط بها الدائرة الثانية الكبيرة، وامر القائد المقاتلين الذين شكلوا الدائرة الصغيرة برفع علم داعش، بينما أمر الدائرة الكبيرة والكبيرة برفع العلم العراقي”.

وأضاف “وبقينا حوالي ساعتين على هذه الصورة واذا بالطائرات الامريكية ترمي مساعدات للذين رفعوا علم داعش ظنا منها انهم محاصرون من قبل القوات العراقية”. 

وتابع قائلاً، “واستطعنا بهذه الاسلحة التي رمتها الطائرات الأمريكية التوغل من الجهة التي يتواجد فيها الدواعش على قلتهم، وبالرغم من استشهاد جنديين منا؛ الا اننا استطعنا قتل اكثر من عشرة منهم وفك الحصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى