أخبار

تظاهرة في كربلاء المقدسة استنكارا لاعدام الشيخ النمر

كربلاء المقدسة انطلاق تظاهرة سلمية للتنديد باعدام السلطات السعودية للشيخ نمر باقر النمر

 

شهدت مدينة كربلاء المقدسة انطلاق تظاهرة سلمية للتنديد باعدام السلطات السعودية للشيخ نمر باقر النمر ، وسط مشاركة فصائل الحشد الشعبي وشيوخ العشائر وشخصيات دينية واجتماعية . 

التظاهرة التي انطلقت من منطقة السيد جودة الى ساحة الانتفاضة الشعبانية في كربلاء المقدسة، رفع المشاركون فيها شعارات استنكروا فيها استمرار السلطات السعودية في قمع الحريات وتطاولها على الرموز الدينية ، مؤكدين على ان النظام السعودي هو اكبر داعم للجماعات الارهابية في العالم . 

وقال الشيخ سعد السعدي احد قيادات الحشد الشعبي: ” بدعوة من الحشد الشعبي خرج اليوم ابناء محافظة كربلاء المقدسة بكل اطيافها لستنكار هذه الجريمة البشعة التي قام بها حكام ال سعود” مؤكدا ان هذه اهالي كربلاء المقدسة وجهوا رسالة من خلال تظاهرتهم هذه  بان الدماء الزكية لن تزيدنا الا اصرارا ومواصله لطريق الجهاد والتضحية. 

وطالب الشيخ السعدي الحكومة العراقية بموقف جاد بطرد السفير السعودي من العراق وسحب السفير العراقي من الرياض كما طالب الامم المتحدة ومنظمة العمل الاسلامي والجامعة العربية باتخاذ موقف صريح من هذه الجرائم التي يرتكبها ال سعود. داعيا الى مقاطعة البضائع السعودية من قبل الشارع العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى