أخبار

موكب سلطنة عمان يواصل تقديم خدماته في كربلاء المقدسة والقائمون عليه يشيدون بكرم وشهامة العراقيين

“خدام الحسين” من سلطنة عمان تقديم خدماته لزوار الاربعينية

 

للسنة الرابعة على التوالي يواصل موكب “خدام الحسين” من سلطنة عمان تقديم خدماته لزوار الاربعينية ، فيما عبر المعزون العمانيون عن رغبتهم بتقديم خدماتهم لزوار الامام الحسين عليه السلام في جميع المناسبات الدينية وعدم الاقتصار على زيارة الأربعينية . 

وقال امير محسن اللواتي ان موكب أهالي سلطنة عمان يضم مجموعة من اهل الخير العمانيين الذين يشاركون للعام الرابع على التوالي بخدمة زوار الأربعينية في مدينة كربلاء المقدسة، مبينا ان الموكب يقدم يوميا ثلاث وجبات طعام رئيسية تتخللها وجبات خفيفة وفواكه، فضلا عن توزيع الحجاب الإسلامي للزائرات لاهمية الحجاب الزينبي في الثورة الحسينية. 

واضاف “لدينا خطط مستقبلية وضعت من قبل اللجان التنظيمية لتوسعة الموكب للمشاركة في جميع المناسبات الدينية داخل العراق وكذلك في السلطنة لتقديم الخدمات للزائرين الوافدين من جميع بقاع المعمورة“. 

واشاد اللواتي بكرم العراقيين مؤكدا ان اللسان يعجز عن وصف كرم وشهامهم ، موضحا “ان القائمين على المواكب الحسينية اشعرونا باننا بين احبتنا واهلينا، فهؤلاء هم حقا انصار سيد الشهداء (عليه السلام)”. 

يذكر ان مدينة كربلاء المقدسة تشهد مشاركة اكثر من (7000) موكب لأحياء مراسيم زيارة الاربعينية ، فضلا عن توافد اعداد مليونية من الزائرين العرب والاجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى