أخبار

القوة الجوية تقصف موكب البغدادي خلال توجهه لاجتماع لقيادات داعش الارهابية بالانبار

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأحد، أن طائرات القوة الجوية قصفت موكب زعيم عصابات داعش الارهابية

 

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأحد، أن طائرات القوة الجوية قصفت موكب زعيم عصابات داعش الارهابية أبو بكر البغدادي خلال توجهه لحضور اجتماع لقيادات الجماعة في محافظة الأنبار، مشيرة إلى أن القصف استهدف أيضا مقر الاجتماع وأسفر عن مقتل وإصابة “العديد” من قيادات داعش الارهابية.

وقالت الخلية في بيان إن “خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة وزارة الداخلية للاستخبارات وبناء على معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق المباشر مع قيادة العمليات المشتركة ومن خلال القوة الجوية العراقية تمكنت من تنفيذ عملية بطولية باستهداف موكب المجرم الإرهابي أبو بكر البغدادي“.

وأضافت أن “طائرات القوة الجوية تمكنت من قصف موكب المجرم البغدادي أثناء تحرك الموكب إلى منطقة الكرابلة لحضور اجتماع لقيادات تنظيم داعش الإرهابي، كما تم قصف مكان الاجتماع وقتل وجرح الكثير من قيادات التنظيم“.

وتابعت أن “وضع المجرم البغدادي مازال مجهولا حيث تم نقله محمولا بعجلة، وان وضعه الصحي غير معروف لحد اﻻن وسننشر ﻻحقا اسماء قتلى التنظيم الإرهابي في هذه العملية البطولية“.

يشار إلى أن أبو بكر البغدادي تعرض في آذار الماضي لإصابات خطيرة خلال هجوم شنته طائرات التحالف الدولي، في حين قام تنظيم “داعش” بتنصيب أبو العلاء العفري زعيما مؤقتا للتنظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى