أخبار

ذكرُ اسم الإمام الحسين (عليه السلام) يحتلُّ الشبكة العنكبوتية

على مدى يومي العاشر والحادي عشر من شهر محرّم الحرام، فقد وردَ ذكرُ الإمام الحسين (عليه السلام) وقضيتُه الخالدة، في المواقع الإلكترونية الناطقة باللغة العربية، بمقدارٍ تعدّى الخمسة ملايين معلومة وبحث من قبل مستخدمي الشبكة العنكبوتية.

 

 

على مدى يومي العاشر والحادي عشر من شهر محرّم الحرام، فقد وردَ ذكرُ الإمام الحسين (عليه السلام) وقضيتُه الخالدة، في المواقع الإلكترونية الناطقة باللغة العربية، بمقدارٍ تعدّى الخمسة ملايين معلومة وبحث من قبل مستخدمي الشبكة العنكبوتية.

وبحسبِ الإحصائية التي يوردها محرّك البحث الشهير (كوكل)، فقد أظهرَ إدخال وبحث اسم الإمام الحسين (عليه السلام) بمقدار خمسة ملايين وثلاثمئةٍ وثمانينَ مرّة، أما بالنسبة للمواقع الإنكليزية فقد تعدّت المليون ونصف المليون مرّة، خلال أربعٍ وعشرين ساعةً فقط.

وسلّطت مواقع عربية وإنكليزية ثقافية ودينية وإخبارية، الضوءَ على قضية الإمام الحسين (عليه السلام) التي عاش العالم بأسره ذكراه يوم أمس، بمناسبة عاشورائهِ الأليمة، وخصوصاً في إحياء الموالين لأهل البيت (عليهم السلام) لمحرّم هذا العام في ظل انتشار جائحة كورونا، والتي ذكرت أغلبها أنّ مقيمي العزاء قد التزموا بالإجراءات الصحية المتمثلة بارتداء الكفوف والكِمامات والتي لم تغبْ عنها كما هو معروفٌ مشاهدُ الدموعِ واللوعة على سيّد شباب أهل الجنّة (صلوات الله وسلامه عليه).

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى