أخبارالعالم الاسلاميمؤسسات العالم الشيعي

وفد من مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام يزور مدير عام تربية كربلاء لبحث التعاون المشترك

زار وفد من مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، صباح اليوم مدير عام تربية كربلاء المقدسة، الأستاذ وميض خليل التميمي، بمناسبة تسنمه منصبه الجديد.

وأوضح مدير المؤسسة، عبد الصاحب الكيشوان، أن الوفد الزائر قدّم تهانيه للأستاذ التميمي، مثمناً دوره في تطوير العملية التعليمية في المحافظة.


وقال الكيشوان في تصريح خاص لـ “وكالة أخبار الشيعة”، إن “زيارتنا اليوم جاءت للتبريك للأستاذ وميض خليل التميمي بمناسبة استلامه مهام مدير عام تربية كربلاء المقدسة، وللتنسيق حول التعاون المستقبلي بين مؤسستنا ومديرية التربية في مشاريعنا الإنسانية والتنموية.”


وأوضح الكيشوان أنه تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المشاريع التي تعمل عليها المؤسسة، وعلى رأسها مشروع الحقائب المدرسية، مشيراً إلى أهمية التعاون مع المديرية لتسهيل توزيع الحقائب على الأيتام في المدارس الابتدائية.


وأضاف، “ناقشنا أيضاً إمكانية استحداث مدرستين ابتدائيتين مخصصتين للأيتام في مركز المحافظة، واحدة للذكور والأخرى للإناث، وستبدأ الدراسة فيهما الأسبوع القادم بإذن الله.”


من جانبه، أعرب الأستاذ وميض خليل التميمي عن شكره وتقديره للمؤسسة على هذه المبادرة الكريمة، مشيداً بجهودها في دعم العملية التعليمية ورعاية الأيتام. وأكد التميمي استعداده الكامل للتعاون مع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام في مختلف مشاريعها التي تهدف إلى تعزيز التعليم والتنمية في كربلاء، قائلاً: “نحن نرحب بكافة الجهود التي تسهم في تحسين ظروف الطلاب، خصوصاً الأيتام، وسنعمل جاهدين لدعم مشاريع المؤسسة وتسهيل مهامها.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى