أخبارالعالم الاسلاميمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تواصل جهودها في حملة “معاً لإغاثة لبنان” لدعم العوائل اللبنانية المتضررة

في ظل استمرار العدوان الإسرائـ،ـيلي على المدن اللبنانية، والذي أدى إلى تهجير آلاف العوائل اللبنانية وتدهور أوضاعهم المعيشية، تتواصل حملة “معاً لإغاثة لبنان” التي أطلقتها مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، بتقديم المساعدات العاجلة للعوائل المنكوبة. وتهدف الحملة إلى تخفيف معاناة النازحين وتلبية احتياجاتهم الأساسية في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها الحرب.


وتأتي هذه الحملة بإشراف مباشر من ممثل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حيث يقود حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ يوسف ملا هادي، بالتعاون مع حسينية الحسين بن علي عليه السلام، الجهود الميدانية لدعم المتضررين. وتتركز المساعدات على توزيع سلال غذائية، وجبات ساخنة، أدوية، ملابس، ووسائل تدفئة، بالإضافة إلى توفير حليب الأطفال والمستلزمات الصحية الضرورية.


وتعمل المؤسسة بشكل متواصل على توفير الإغاثة الإنسانية في المناطق الأكثر تضرراً من القصف، معتمدة على شبكة من المتطوعين المحليين الذين يبذلون جهوداً كبيرة في إيصال المساعدات إلى العائلات النازحة. وتهدف هذه الحملة إلى التخفيف من وطأة المأساة التي يعيشها الآلاف من اللبنانيين الذين أجبرتهم آلة الحرب الإسرائـ،ـيلية على ترك منازلهم والبحث عن مأوى آمن.


وتأتي هذه الجهود في إطار الرؤية الإنسانية التي تتبناها مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام، والتي تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة للعوائل المتضررة من الحروب والكوارث، وإعلاء قيم التكافل والتضامن في أوقات المحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى