أخبارالسعوديةالعالم الاسلامي

السعودية تحيل مسؤولين في إحدى قنواتها للتحقيق بسبب “تقرير إخباري” مخالف لأنظمة المملكة

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية إحالة مسؤولين في إحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق بسبب تقرير إخباري مخالف للأنظمة والسياسة الإعلامية للمملكة.
وذكرت الهيئة في بيان، مساء السبت، أنها أحالت مسؤولين بإحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق، لاستكمال الإجراءات النظامية تجاه هذه المخالفة.
وأكدت الهيئة أنها تتابع باستمرار مدى التزام وسائل الإعلام بالأنظمة الإعلامية للمملكة وضوابط المحتوى، ولن تتهاون في تطبيق النظام تجاه أية مخالفة، ولم يشر البيان إلى قناة MBC السعودية التي أذاعت التقرير أمس.
وبثت قناة MBC السعودية الجمعة تقريراً تحت عنوان “ألفية التخلص من الإرهـ،ـابيين”، وأدرجت بين قادة تنظيمات مثل القـ،ـاعدة ود1عش؛ قادة في حركة حمـ،ـاس مثل يحيى السنوار وإسماعيل هنية وصالح العاروري، وقادة في حـ،ـزب الله مثل حسن نصر الله وفؤاد شكر، اللذين اغتالتهما إسرائـ،ـيل مؤخراً، بجانب قادة الحشـ،ـد الشـ،ـعبي العراقي وفيلق القدس الإيراني، وکذلك قادة أنصار الله.
وكانت هيئة الاعلام والاتصالات العراقية، أعلنت أمس السبت، توقيف عمل قناة MBC في العراق، ووجهت الجهاز التنفيذي في الهيئة الى إلغاء رخصة العمل الممنوحة لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى