أخبارمؤسسات العالم الشيعي

افتتاح البئر الثاني والثلاثين للمياه الصالحة للشرب في مزار شريف مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام

في إطار الجهود الإنسانية المستمرة، افتتحت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، بالتعاون مع منظمة IHC الخيرية، البئر الثاني والثلاثين للمياه الصالحة للشرب، وذلك تحت رعاية وإشراف مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مدينة مزار شريف الأفغانية.


وبحسب بيان للمؤسسة تلقته “وكالة أخبار الشيعة”، فإنه أقيم حفل الافتتاح في يوم الأحد الثاني من شهر ربيع الآخر 1446 للهجرة في مدينة مزار شريف، حيث شهد هذا الحدث حضوراً من ممثلين عن الجهات المنظمة والمجتمع المحلي.


وأوضح البيان أن هذا المشروع الحيوي يهدف إلى تلبية احتياجات العائلات المؤمنة الفقيرة والمتعففة والمحتاجة في أفغانستان، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. لتوفير مياه الشرب النظيفة لمئات العائلات في المناطق المحرومة من مدينة مزار شريف، مما يسهم في تحسين جودة حياتهم وتعزيز الصحة العامة.


وتابع البيان أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الخيرية التي تهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة للعائلات المحتاجة، مما يعكس الالتزام العميق لمؤسسات المرجعية الشيرازية في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي والخدمة الإنسانية في مختلف الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى