أخبارالعالم الاسلاميمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تطلق مرحلة جديدة من حملتها الإغاثية لدعم العائلات اللبنانية المتضررة

أعلنت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية عن إطلاق مرحلة جديدة من حملتها الإغاثية لدعم العائلات اللبنانية المتضررة جراء الاعتداءات الإسرائيـ،ـلية.
وذكر عبد الصاحب الكيشوان، مدير المؤسسة، في تصريح تابعته “وكالة أخبار الشيعة”، أن هذه الحملة جاءت بعد إذن المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، الذي أجاز صرف الحقوق الشرعية من سهم الإمام (عليه السلام) لدعم الشعب اللبناني.


وأوضح الكيشوان أن حملة المؤسسة، بالتعاون مع منظمة IHC الخيرية ومجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية، بدأت بجمع المساعدات والإعانات لتجهيز السلال الغذائية وتوزيعها على العائلات المتضررة في لبنان.


وبيَّن أن ممثل المؤسسة في لبنان، بالتنسيق مع مكتب المرجع الشيرازي في بيروت، شكّل غرفة عمليات إغاثية، وتم التواصل مع عدد من الشخصيات والجهات المحلية في المدن والمناطق المتضررة من القصف والتهجير، لضمان إيصال المساعدات الضرورية.
وأفاد الكيشوان بأن الحملة، التي تحمل شعار “معاً لإغاثة لبنان”، لا تقتصر على توزيع المواد الغذائية فقط، بل تشمل توفير الاحتياجات الأساسية الأخرى، لضمان تسيير حياة العائلات المتضررة بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى