أخبارالعالم الاسلاميالعراق

رابطة فنادق كربلاء المقدسة تعلن استعدادها لاستضافة العوائل اللبنانية النازحة

أعلنت رابطة الفنادق والمطاعم السياحية في كربلاء المقدسة، الثلاثاء، عن استعدادها الكامل لاستقبال العوائل اللبنانية التي تضررت جراء العدوان الإسرائـ،ـيلي المستمر على لبنان، وجاء في بيان للرابطة، الذي حصلت “وكالة أخبار الشيعة” على نسخة منه، أن هذه المبادرة تأتي تضامناً مع الشعب اللبناني الشقيق واستجابة لنداء الواجب الأخوي والإنساني، وامتثالاً لتوجيهات المرجعية الدينية.
وأضاف البيان أن الرابطة عقدت اجتماعاً استثنائياً برئاسة المستشار الحقوقي محمد صادق الهر، حيث تمت مناقشة سبل تقديم الدعم للعوائل اللبنانية النازحة، وأكدت الرابطة خلال الاجتماع على استعدادها التام لاستضافة هذه العوائل وتقديم الرعاية الكاملة لهم طيلة فترة الأزمة الإنسانية الحالية.
وأشار البيان إلى أن الرابطة ستنسق مع الجهات المعنية لضمان توفير أفضل سبل الدعم والرعاية للعوائل اللبنانية المتضررة، بما يشمل الإقامة وتوفير الخدمات الأساسية، مؤكدةً أن هذه المبادرة تمثل جزءاً من الواجب الإنساني والديني في دعم المظلومين، مشددة في الوقت ذاته على أواصر الأخوة المتينة التي تجمع بين الشعبين العراقي واللبناني.
وختمت الرابطة بيانها بالتأكيد على أن هذه المبادرة تجسد الالتزام بالدفاع عن الحق والوقوف إلى جانب المتضررين، متمنية أن تسهم هذه الجهود في التخفيف من معاناة العوائل اللبنانية في ظل هذه الظروف الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى