أخبارمؤسسات العالم الشيعي

عملاً بإذن المرجعية الدينية العليا.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تطلق حملة إغاثية لدعم المتضررين في لبنان

تحت شعار “معاً لإغاثة لبنان”، وعملاً بإذن المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بصرف الحقوق الشرعية من سهم الإمام (عليه السلام) في دعم المؤمنين والمؤمنات المتضررين نتيجة الغارات التي يشنها الجيش الإسرائيـ،ـلي على جنوب لبنان، أعلنت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية عن إطلاق حملة إنسانية كبرى لجمع التبرعات والحقوق الشرعية لمساعدة الشعب اللبناني العزيز في ظل ما يمر به من محن وصعوبات.
وقالت المؤسسة في بيان تلقته “وكالة أخبار الشيعة”، إن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من توجيهات المرجع الشيرازي بضرورة مد يد العون والمساعدة للعوائل المؤمنة في بلد لبنان العزيز المتضررة من العدوان الإسرائـ،ـيلي المستمر منذ أيام، واستجابةً لحاجة اللبنانيين المتزايدة في ظل الظروف الراهنة، حيث تسعى المؤسسة لتأمين أهم الاحتياجات الضرورية.
وأوضح البيان أن هذه المساعدات تضم سلعاً أساسية مثل الرز والطحين والعدس والحمص، إضافة إلى زيت الطعام والحليب والتمر. كما تشمل الحملة تزويد المحتاجين بالملابس ومستلزمات الأطفال والنساء، إلى جانب المفروشات الضرورية.
وبينت أنه وفي إطار دعم القطاع الصحي، تسعى الحملة لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، بما يضمن تقديم الدعم الصحي اللازم للمرضى والمصابين.
وتابع البيان أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، إذ تستمد روحها من مبادئ الإمام الحسين (عليه السلام) في التضحية والفداء، تدعو كافة المؤمنين إلى المساهمة في هذه الحملة المباركة، لمد يد العون إلى إخوتهم في لبنان، ورفع المعاناة عن كاهلهم في هذا الوقت العصيب، سائلين المولى عز وجل أن يمن على الأمة الإسلامية بالفرج والسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى