أخبارالعالم الاسلاميایران

في رحاب السيدة معصومة: احتفال مهيب بذكرى ولادة النورين النبي الأكرم والإمام الصادق (عليهما السلام)

في أجواء مفعمة بالروحانية والإيمان، احتضن مرقد السيدة معصومة (عليها السلام) في مدينة قم المقدسة احتفالًا بهيجًا بمناسبة ذكرى ولادة النورين، رسول الإنسانية محمد (صلى الله عليه وآله) والإمام جعفر الصادق (عليه السلام)، إذ تدفقت حشود الزائرين من مختلف أرجاء إيران والعالم الإسلامي إلى هذا المكان الطاهر، لتغمرهم الأجواء المباركة وتتحد قلوبهم في فرحة هذه الذكرى العطرة.


ورصدت “وكالة أخبار الشيعة” مشاهد تفيض بالفرح والتأمل، حيث تزينت أرجاء المرقد الطاهر بزينة الاحتفال، وارتفعت الأصوات بالتسابيح والمدائح التي تعبر عن عظيم المحبة والإجلال لشخصي النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) والإمام الصادق (عليه السلام).


المؤمنون، القادمون من مختلف الثقافات واللغات، توحدت قلوبهم في هذه المناسبة المباركة، فكانت الأجواء في رحاب السيدة معصومة (عليها السلام) أكثر من مجرد احتفال، بل فرصة للتماس البركة وتجديد الولاء لآل البيت (عليهم السلام). في تلك اللحظات، كانت النفوس تتسامى بالروحانية والإيمان، في مكان شهد على مدى القرون بأصالة الرسالة المحمدية، وعظمة الإمام الصادق في نشر علوم أهل البيت (عليهم السلام).


ومع كل شعاع نور يتسلل من مرقد السيدة الطاهرة، كان الاحتفال بذكرى الصادقين (عليهما السلام) يتوج بحب خالص وسرور يشع في قلوب الزائرين، محملًا بأدعية الصالحين ورجاء المستقبل المشرق بتعاليم النبي وآل بيته الأطهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى