أخبارالعالم الاسلامي

بالتزامن مع مولد الصادقين.. مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) تستعد لإهداء هدايا للمتزوّجين الشباب في كربلاء المقدّسة

تستعد مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء (صلوات الله عليها) الثقافية الخيرية، التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة كربلاء المقدّسة، لتقديم هدايا مميزة إلى العشرات من الشباب المتزوجين الجدد في المحافظة، في إطار دعمها المتواصل لتشجيع الشباب على الزواج وتسهيل متطلباته.


وقالت المؤسسة في بيان تلقته “وكالة أخبار الشيعة”، إن هذا العمل الخيري يأتي استجابة لتوصيات المرجع الديني الأعلى، سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، الذي يؤكد دائمًا على ضرورة تيسير أمور الزواج للشباب ورفع العقبات التي قد تواجههم في هذه المرحلة المهمة من حياتهم.


وأوضحت أن من المقرر أن تشمل الهدايا أثاث غرف نوم كاملة تُقدم للعائلات الجديدة في أيام ذكرى مولد النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام)، مما يضفي طابعًا مباركًا على هذه الخطوة. كاشفة أنها تسعى من خلال هذا المشروع إلى دعم الاستقرار الأسري وتعزيز القيم الإسلامية التي تحث على تسهيل الزواج.
وتابع البيان أن هذا الجهد يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة الخيرية التي تنظمها المؤسسة لتعزيز التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم للشباب المتزوجين في محافظة كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى