أخبارالعالم الاسلاميالعراق

المرجع النجفي يؤكد على أهمية متابعة فلول الإرهاب وتعزيز أمن العراق

أكد المرجع الديني آية الله العظمى بشير النجفي، على ضرورة الاستمرار في متابعة فلول عصابات الإرهاب التكفيرية والعمل الجاد لتطهير العراق من كل تهديد يطال أمن البلاد واستقرارها. جاء ذلك خلال استقبال سماحته وفداً من أبناء القوات الأمنية القادمين من مدينة الموصل، مشيداً بما حققته القوات الأمنية من انتصارات، مؤكدًا أن العراق تحرر بفضل تضحياتهم الكبيرة والدماء الطاهرة التي سالت على جبهات القتال.
وخاطب سماحته الوفد قائلاً: “كل خطوة تخطونها يجب أن تكون في سبيل عراق علي والحسين (عليهما السلام)، وأنتم تحمون هذا البلد، بلد العتبات المقدسة”.
وأضاف أن جميع الأعمال التي يقوم بها الأفراد يجب أن تكون خالصة لوجه الله تعالى، داعيًا إلى محاسبة النفس بشكل دائم واستغفار الله لتحصيل أعلى درجات التقوى، التي تُعد شرطًا لقبول الأعمال.
كما دعا المرجع النجفي للوفد والقوى الأمنية العراقية بالسلامة والتوفيق في أداء مهامهم الوطنية. وفي نهاية اللقاء، عبر أعضاء الوفد عن عميق شكرهم وامتنانهم لسماحته، مؤكدين التزامهم بالحفاظ على أمن العراق واستقراره، ومشددين على أنهم سيظلون العيون الساهرة لضمان سلامة الوطن ومواطنيه.
وأشار سماحة المرجع أيضًا إلى أن التحديات الأمنية التي يواجهها العراق تتطلب تضافر الجهود واليقظة المستمرة، مؤكدًا أن تحقيق الاستقرار يتطلب العمل بروح التعاون والتفاني في خدمة الوطن، منوهًا بأهمية الحفاظ على أعلى درجات الوعي والاحترافية في التصدي لأي تهديد قد يطرأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى