أخبارالعالم الاسلاميلبنان

“ابتسم لأجل رسول الله”.. شاب لبناني يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف على طريقته الخاصة

في أجواء من الروحانية والفرح بمناسبة ذكرى ولادة النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله، قام شاب لبناني بمبادرة رمزية لافتة، حيث حمل لافتة كُتب عليها “ابتسم لأجل رسول الله” في أحد الأماكن العامة. جاءت هذه الخطوة بهدف تعزيز مشاعر السعادة والمحبة بين الناس، والتذكير بالقيم النبوية السامية.
المبادرة لفتت أنظار المارّة الذين أبدوا إعجابهم وشاركوا الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت على نطاق واسع، وتلقى الشاب إشادات كثيرة من أفراد المجتمع الذين اعتبروا هذه المبادرة تذكيراً هاماً بأهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، ودعوةً إلى تبني قيم التبسم والتسامح التي كان يتصف بها النبي صلى الله عليه وآله.
الشاب الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أشار إلى أن هدفه من هذه الخطوة هو تذكير الناس بقيم النبي محمد صلى الله عليه وآله، مثل الرحمة والتسامح، وتجسيدها في الحياة اليومية، مضيفاً أن رفع اللافتة جاء ضمن مبادرة لنشر السعادة والمحبة، متزامنة مع هذه المناسبة العظيمة التي يحتفل بها المسلمون حول العالم.
وأكد أن هذه المبادرة الصغيرة تهدف إلى تعزيز رسالة النبي التي كانت قائمة على الحب والسلام والتعايش السلمي، معرباً عن أمله في أن تكون هذه اللفتة تذكيراً بسيطاً ولكن مؤثراً بقيم الإسلام الحقيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى