أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) توزع السلات الغذائية على 300 عائلة متعففة في كابل

في خطوة مباركة تعكس روح العطاء والتكافل، وزعت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، بالتعاون مع منظمة IHC الخيرية، وبالتنسيق مع مكتب السيد المرجع الشيرازي في كابل، السلات الغذائية الشهرية على 300 عائلة متعففة في العاصمة الأفغانية كابل.


وفي تصريح خاص لـ “وكالة أخبار الشيعة”، أوضح عبد الصاحب الكشوان، مدير المؤسسة، أن هذه الجهود تأتي ضمن حملة واسعة تهدف إلى دعم العوائل الفقيرة والأيتام في مختلف المدن والبلدان، مبيناً أن المؤسسة تستمر في تقديم هذه الإعانات بعد تجديد مأذونيتها في قبض الحقوق الشرعية من سماحة المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.


وأشار الكشوان إلى أن هذا المشروع الخيري الذي يستمر لمدة سنة كاملة، يمثل امتداداً لجهود مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) في دعم العوائل المحتاجة بفضل تبرعات المؤمنين وما يصل المؤسسة من حقوق شرعية، مؤكدًا أن هذه الحصص الشهرية ستكون دعماً دائماً لعوائل الأيتام والمتعففين في كابل.


وتعدُّ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) من المؤسسات الفاعلة التي تعمل تحت رعاية مكتب المرجع الشيرازي، حيث تواصل تقديم خدماتها المتنوعة للأيتام والفقراء داخل العراق وخارجه، مما يعزز من الروابط الاجتماعية ويبعث برسالة تضامن إلى كل محتاج ومحروم، في بقعة من بقاع المعمورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى