أخبارالعالم

أكدوا أنّها ستظل خالدة في قلوبهم.. لقطات مصوّرة لإحياء الأربعين الحسيني في مدينة سياتل الأمريكية

سجلت الصور الفوتوغرافية التي التقطها عشاق أهل البيت (عليهم السلام) في مدينة سياتل الأمريكية، اللحظات البارزة والمهمة في مسيرتهم العزائية بمناسبة إحياء أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).


وتجمّع المشاركون من الجاليات الشيعية المقيمة بالمدينة في حديقة كيري الواقعة في وسط مدينة سياتل، حيث انطلقت المسيرة من بين الأشجار الكثيفة، مستذكرين تضحيات الإمام الحسين (عليه السلام) عبر المسير في أجواء مهيبة.


ورصدت “وكالة أخبار الشيعة”تلك اللحظات المؤثرة التي تجسّد التزام المشاركين بإحياء القضية الحسينية، حيث عبروا بهتافات النصر وإقامة الشعائر المقدسة.


وحمل المشاركون من مختلف الفئات العمرية الرايات الحسينية وشاركوا في تشييع رمزي لنعش الإمام الحسين (عليه السلام)، مما لفت انتباه سكان المنطقة.


ويعمل القائمون على المسيرة باستثمار هذه المناسبة لتعريف الجمهور بذكرى عاشوراء وتضحيات الإمام الحسين (عليه السلام) من خلال توزيع الكتيبات التعريفية وتقديم الطعام تعبيراً عن محبتهم للإمام الشهيد.


وأكد المشاركون أن “مسيرة الأربعين الرمزية تقام سنوياً تكريماً لذكرى الإمام أبي الأحرار (عليه السلام)”، وتمنى البعض أن يُرزقوا بزيارة المرقد الحسيني الطاهر والمشاركة في إحياء الزيارة الأربعينية في العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى