أخبارالعالم الاسلاميالعراق

بمشاركة عربية واجنبية .. انطلاق فعاليات معرض البصرة الدولي

انطلقت اليوم الأربعاء فعاليات معرض البصرة الدولي بمشاركة عربية وأجنبية واسعة، والذي يستمر لمدة 15 يومًا على أرض المعرض في مدينة البصرة. يأتي هذا الحدث الاقتصادي بمشاركة 150 شركة من 12 دولة عربية وأجنبية، ويستمر حتى الثامن عشر من سبتمبر الجاري.
وأوضح مسؤول العلاقات والإعلام في شركة در الفيحاء، الجهة المنظمة للمعرض، أسامة مجيد، في تصريح تابعته “وكالة أخبار الشيعة”، أن المعرض يمثل منصة تجمع شركات من مصر، والأردن، ولبنان، وفلسطين، واليمن، وسوريا، بالإضافة إلى جناح مميز لدول مثل باكستان، والهند، وتركيا وإيران. كما تشارك في المعرض الشركات العراقية بعدة منتجات تشمل المواد الغذائية، والمنزلية، والمنظفات.
وأضاف مجيد أن المعرض يستقبل زواره من الساعة الثالثة ظهرًا وحتى منتصف الليل، موفرًا فرصة للجمهور للاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات المشاركة، وتعزيز التعاون التجاري بين العراق والدول المشاركة في هذا الحدث الكبير.
يُعد معرض البصرة الدولي فرصة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين العراق والدول المشاركة، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في المحافظة والمنطقة بشكل عام، وذلك عبر استقطاب الاستثمارات وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الصناعية والتجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى