أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تشارك في تقديم الخدمات للزائرين في النجف الأشرف بذكرى استشهاد النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله

سجلت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية حضورها الفعّال في ذكرى استشهاد النبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله)، بتقديم الخدمات لزوار مرقد أمير المؤمنين علي (عليه السلام) في مدينة النجف الأشرف، ليستمر تواجد كوادر المؤسسة طوال هذا اليوم الأليم لتقديم المساعدة للزائرين الذين توافدوا من داخل العراق وخارجه.


وفي تصريح خاص لـ “وكالة أخبار الشيعة”، أوضح حسين العادلي، مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة، أن الكوادر بذلت جهوداً حثيثة لتقديم الخدمات المتنوعة للزائرين، بدءًا من التسهيلات اللوجستية إلى تقديم الدعم المعنوي للوافدين الذين جاءوا لإحياء هذه الذكرى العظيمة.


كما أشار بهاء العابدي، مسؤول قسم المتابعة الميدانية في المؤسسة، إلى أن “مشروع بطاقات الأطفال التعريفية” الذي أطلقته المؤسسة قبل ست سنوات، لاقى تفاعلاً كبيراً من الزائرين خلال هذه المناسبة. يهدف هذا المشروع إلى توفير بطاقات تعريفية للأطفال الزائرين لضمان سلامتهم وطمأنة ذويهم أثناء تواجدهم في الأماكن المزدحمة خلال الزيارات الكبيرة.


وتعمل مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تحت رعاية مكتب المرجع الديني الأعلى، سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، وتعد من المؤسسات الفاعلة في كربلاء المقدسة، حيث تقدم دعماً مستمراً وخدمات متنوعة ليس فقط للزائرين، بل أيضاً للأيتام والعوائل المتعففة والفقيرة داخل العراق وخارجه، مساهمة بذلك في تعزيز الروابط الاجتماعية وتقديم العون للمحتاجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى