أخبارالعالم الاسلامي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تنهي مشاريعها الخدمية لزيارة الأربعين وتوجه الشكر للمتعاونين

أعلنت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، التابعة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، عن انتهاء جميع مشاريعها الخدمية التي نفذتها خلال زيارة الأربعين المليونية لهذا العام 1446هـ. وقدمت المؤسسة مجموعة من الخدمات التي تهدف إلى دعم زوار الإمام الحسين (عليه السلام) وتسهيل أداء مناسك الزيارة خلال هذه الفترة المهمة.
وفي بيان صدر عن المؤسسة تلقت “وكالة أخبار الشيعة” نسخة منه، أعربت عن وافر شكرها وتقديرها العميق لكافة الجهات، الشخصيات، والأفراد الذين تعاونوا معها في إنجاح خطتها الخدمية، متوجهةً بالشكر لجميع الذين أسهموا في تقديم الدعم اللوجستي والمادي والفني لتحقيق أهدافها، مما أسهم في تيسير أمور الزيارة لملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم.
وأشادت المؤسسة بالجهود المبذولة من قبل المتطوعين، المؤسسات الحكومية، والهيئات المحلية والدولية التي ساعدت في تنفيذ مشاريعها المتنوعة بنجاح.
وأكدت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) أنها مستمرة في رسالتها الأساسية، والمتمثلة في إحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام)، من خلال إقامة الشعائر الحسينية، ونشر فكر أهل البيت وتراثهم النير في جميع أنشطتها ومشاريعها المستقبلية. وتعمل المؤسسة بجد على ترسيخ القيم الإسلامية السامية والإنسانية الرفيعة التي يدعو إليها أهل البيت (عليهم السلام)، مشيرة إلى أن هذه المبادئ تمثل الأساس الذي تستند إليه في جميع جهودها الخدمية والإغاثية.
وتابعت المؤسسة بالتأكيد على استعدادها الدائم لخدمة المجتمع والمساهمة في نشر تعاليم الإسلام المحمدي الأصيل، مؤكدة أن كافة مشاريعها المقبلة ستظل تحت مظلة قيم أهل البيت (عليهم السلام)، التي تركز على التضحية، العطاء، والتفاني في خدمة الآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى