أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي: كل ما يتعلق بخدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام) استثنائي ومتفوق على غيره

أكد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، أن “كلّ ما يتعلّق بسيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) هو استثناء ومتفوّق على غيره”، مشيراً إلى أهمية مخاطبة خُدّام زوار الإمام الحسين (عليه السلام) وتقدير ثوابهم العظيم، جاء ذلك في قبسات نشرها الموقع الرسمي لمكتب سماحته وتابعتها “وكالة أخبار الشيعة”.
وبيّن سماحته أن سيد الشهداء (عليه السلام) يطّلع على كل ما يقدمه الخادمون من تسهيلات وخدمات للزوار، من مأكل وإطعام وشراب ومنام واستحمام، وكل ما يحتاجه الزائر الكريم.
وأوضح أن هؤلاء الزوار هم قبل كل شيء ضيوف الإمام الحسين (عليه السلام)، ويجب أن نتصور الخدمة التي يستحقونها وهم يقطعون مئات بل آلاف الكيلومترات من مشارق الأرض ومغاربها، قاصدين كربلاء المقدسة لإحياء مراسم زيارة الأربعين.
وأكد المرجع الشيرازي أن جميع الخدمات التي يقدمها الناس للزوار الكرام سيتم تسجيلها في صحف أعمالهم، وسيجزون عليها الجزاء الإلهي الذي يستحقونه بشفاعة سيد الشهداء (عليه السلام).
وحثّ سماحته محبي الإمام الحسين (عليه السلام) على خدمة ضيوفه بكل ما يحتاجونه، مؤكداً على أهمية دعم مبادئ الثورة الحسينية في الحرية ورفض الظلم ومواجهة الفاسدين، حتى لو كان الثمن أغلى ما يملك الإنسان، وهي نفسه وماله ودماؤه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى