أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تستقبل وفود المعزّين في ذكرى الأربعين الحسيني

استقبلت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، وفوداً من زوار الإمام الحسين (عليه السلام) الذين قدموا لإحياء ذكرى أربعينه الخالدة، وذلك في الحسينية التابعة للمجموعة الإعلامية بمقرها قرب باب قبلة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء المقدسة.


وذكر بيان صادر عن المجموعة الإعلامية، حصلت “وكالة أخبار الشيعة” على نسخة منه، أن “المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، ورئيس مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، سماحة الشيخ مصطفى المحمدي، استقبل وفوداً من الشخصيات الدينية والعلمية والاجتماعية والثقافية، إضافة إلى وكلاء المرجعية وعامّة المؤمنين”.


وأشار البيان إلى أن الشيخ المحمدي ناقش مع ضيوفه النشاطات الإعلامية التي تقوم بها المجموعة، مؤكداً أهمية دورها في تحقيق رؤيتها الأوسع لإيصال رسالة سيد الشهداء (عليه السلام) إلى العالم. كما استعرض الشيخ المحمدي جانباً من النجاحات التي حققتها المجموعة الإعلامية في هذا المجال، فضلاً عن المشاريع الإنسانية والثقافية والاجتماعية التي تقدمها مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)، لا سيما مبادراتها في خدمة زوار الأربعين.


وأعربت الوفود الزائرة عن إعجابها الكبير بجهود المرجعية الشيرازية، عبر مؤسساتها الإعلامية والخدمية والثقافية، مشيدةً بالدور الكبير الذي تقوم به هذه المؤسسات في خدمة المجتمع العراقي بمختلف شرائحه، وما تقدمه من جهود استثنائية في مشاريعها المتنوعة، خاصة خلال زيارة الأربعين الحسيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى