أخبارالمرجعية

المرجع النجفي يشارك المؤمنين مسيرهم نحو كربلاء المقدسة لإحياء زيارة الأربعين الحسيني

شارك المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ بشير حسين النجفي، كما هو معتاد في كل عام، الحشود المليونية في مسيرتهم نحو كربلاء المقدسة، لإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، وذلك على طريق “يا حسين” (عليه السلام).


وواصل المرجع النجفي مسيرته السنوية الراجلة مع عدد من أساتذة وطلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف، متحدين الطقس والتحديات ليلتحقوا بالجموع الكبيرة من المؤمنين، تأتي مشاركة سماحته في هذه الزيارة تعبيراً عن تعظيمه لمرقد سيد الشهداء عليه السلام وتأكيداً على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة.


ويعكس انضمام المرجع النجفي إلى المسير الديني تقرباً إلى الله تعالى ومواساة للنبي الأكرم صلى الله عليه وآله وأهل بيته الأطهار عليهم السلام. وتهدف مشاركته إلى تعزيز مكانة الزيارة الأربعينية في قلوب المؤمنين وتسليط الضوء على أهميتها الدينية والروحية.


وفي إطار هذه المشاركة، ابتهل سماحة المرجع إلى الله تعالى بأن يتقبل من المؤمنين زيارتهم وتزلفهم، وأن يمنح التوفيق لجميع القائمين على تنظيم وإنجاح هذه الزيارة المقدسة، مؤكداً على أن الجهود المبذولة في خدمة الزوار تعكس عمق الولاء والإيثار تجاه قيم أهل البيت عليهم السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى