أخبارالعالم الاسلامي

مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية تواصل تغطية مسيرة العشق الحسينية لإحياء الأربعينية

أكدت مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية اليوم الثلاثاء، أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في نشر القضية الحسينية المقدسة، من خلال تغطية مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).
وأوضحت إدارة المجموعة في بيان لوكالة أخبار الشيعة، أن العالم لم يشهد مسيرة بشرية مليونية مثل تلك التي يشهدها العراق سنويًا خلال زيارة الأربعين. ولهذا، يأتي دور الإعلام الحسيني في تسليط الضوء على هذه المسيرة العظيمة.
وأشارت المجموعة إلى أنها منذ بداية شهر صفر أطلقت خدمة البث المباشر لتغطية مسيرة الزائرين المشاة من محافظة البصرة في أقصى جنوب العراق وصولاً إلى كربلاء المقدسة، فضلاً عن الزائرين القادمين عبر بغداد والبصرة. وتهدف التغطية إلى نقل جميع الفعاليات والمراسم الخاصة بهذه المسيرة إلى جمهور عالمي.
وأضافت المجموعة أن الملايين من محبي أهل البيت (عليهم السلام) وغير المسلمين يتابعون بشغف مشاهد مسيرة العشق الحسينية نحو كربلاء المقدسة. وتحرص المجموعة كل عام على نقل هذه المشاهد الرائعة من الولاء والكرم عبر قنواتها الناطقة بخمس لغات (العربية، الإنكليزية، الفارسية، الأردو، والتركية) بالإضافة إلى قناة الإمام الحسين (عليه السلام) السادسة “Imam Hussain Live”.
وأكدت المجموعة أن كوادرها الإعلامية وكاميراتها ستواصل تغطية المراسم الحسينية المليونية على مدار الساعة حتى موعد زيارة الأربعين، التي توافق العشرين من شهر صفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى