أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي يشكر المعزّين والمواسين برحيل آية الله السيد علي الشيرازي

أصدر مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مدينة قم المقدسة، بياناً أعرب فيه عن شكره وتقديره لكافة المؤمنين والمعزّين الذين قدموا التعازي والمواساة بوفاة النجل الأكبر لسماحة المرجع الشيرازي، العالم الفاضل آية الله السيد علي الحسيني الشيرازي، رحمه الله.

وجاء في البيان، الذي تلقت وكالة أخبار الشيعة نسخة منه، أن المكتب يعبّر عن شكره لجميع من قدم التعازي عبر الرسائل والاتصالات الهاتفية أو شارك في مراسم التشييع ومجالس الفاتحة في مختلف أرجاء العالم. كما توجه المكتب بالشكر لكل من حضر في بيت المرجعية في مدينة قم المقدسة أو في مكاتب وممثليات المرجعية في العالم وواسى عائلة الفقيد وذويه.

وأعرب سماحة المرجع الشيرازي وأشقاؤه وذوو الفقيد عن تقديرهم لألطاف جميع مراجع التقليد وممثلي العلماء والحوزات العلمية، والمؤسسات الدينية والثقافية، والقنوات الفضائية الشيعية، والمراكز الإعلامية والشخصيات الدينية والعشائرية، وقاطبة المؤمنين الذين أعربوا عن مواساتهم في هذا المصاب الجلل.

وختم البيان بالدعاء لكافة المعزّين والمواسين بدوام العزة والتوفيق والسلامة، شاكراً إياهم على مواساتهم في هذا المصاب الأليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى