أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تُطلق فعالية “كرسي الزائر” لخدمة المرضى وكبار السن في الزيارة الأربعينية

في إطار الجهود الخدمية المخصصة للزيارة الأربعينية، تميّزت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة بتنظيم فعالية “كرسي الزائر”، التي تهدف إلى تقديم المساعدة للزائرين من المرضى، وكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة عبر توفير وسائط نقل خاصة داخل مركز المدينة ومحيطها، وصولاً إلى المرقدين الحسيني والعباسي المطهرين.


وفي تصريح خاص لـ”وكالة أخبار الشيعة”، أكد مدير المؤسسة، عبد الصاحب الكيشوان، أن هذه الفعالية تقام سنوياً ضمن مجموعة واسعة من المشاريع الخدمية التي تنفذها المؤسسة خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).


وأشار إلى أن المؤسسة قامت بتجهيز عدد كبير من الكراسي المتحركة، يتم تشغيلها بالتعاون مع عدد من المتطوعين من الخدمة الحسينية الذين يبذلون جهدهم لخدمة الزائرين.


وأوضح الكيشوان أن المؤسسة تواصل تقديم خدماتها المتنوعة للزائرين دون توقف، مع التأكيد على الاستعداد الكامل لتلبية كافة احتياجاتهم الضرورية خلال فترة الزيارة.


يُذكر أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تعمل تحت رعاية مكتب المرجع الديني الأعلى، سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، وتعتبر من المؤسسات الفاعلة في كربلاء المقدسة التي تقدم دعماً متواصلاً وخدمات متنوعة لخدمة زوار الإمام الحسين عليه السلام

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى